www.naruto.goodbb.net
أهلا بك فى منتدى لغة الابداع بلا حدود
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتعريف نفسك الينا بالدخول الي المنتدي اذا كنت عضو او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الأنضمام الي أسرة المنتدي
التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة
وتذكر دائما أن باب الأشراف مفتوح لكل من يريد
يسعدنا أنضمامك معنا
فى عالم الفريسة والصياد
شكرا
ادارة المنتدي


منتديات لغة الابداع بلا حدود
 
الرئيسيةجديداليوميةالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اول مجينة افتراضية على الانترنيت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 681
تاريخ التسجيل : 13/10/2012
العمر : 26
الموقع : iraq

مُساهمةموضوع: اول مجينة افتراضية على الانترنيت   السبت ديسمبر 15, 2012 3:34 pm








cityhi أول مدينة إفتراضية على الإنترنت





































اعلنت شركة “ترست 300″، عن التدشين الرسمي للمرحلة الأولى لمدينة “سيتي هاي“، وهى مدينة إفتراضية متكاملة على شبكة الإنترنت هى الأولى من نوعها في العالم في العاصمة الإماراتية أبوظبي .

وتم تصميم هذه المدينة الإفتراضية ثلاثية الأبعاد لإستيعاب 12 مليون مُستخدِم من 62 مدينة كبرى، يتكلمون 25 لغة مختلفة، بما يُتيح للناس والمؤسسات والإدارات الحكومية والمستثمرين، التفاعل في بيئة تجارية غير مسبوقة تُمكنهم من القيام بالأعمال التجارية والتسوق والإستثمار والتعلم والأنشطة الإجتماعية.

ويُمكن لمواطني مدينة “سيتي هاي” إفتراضياً بدء مشاريعهم الخاصة، كما يمكنهم تقليل التكاليف وتحسين الأرباح، والتحدث مع عملائهم المُستهدفين، وبيع المنتجات أو الخدمات كما هي في الحياة الحقيقية.

كما يمكنهم إفتراضياً حضور المؤتمرات، إجتماعات العمل والمناسبات، والتحصل على التعليم، التعرف على أصدقاء، التواصل الإجتماعي، التسوق، تتبع العلامات التجارية المفضلة لديهم، والحصول على آخر الأخبار. كما بإمكانهم الكلام والمشي والركض، والسباحة، و الطيران واللعب. تتم جميع هذه الأنشطة وأكثر من ذلك إفتراضياً دون الحاجة للخروج من منازلهم أو مكاتبهم.

وتتيح ايضا للمستخدمين حضور الفصول الدراسية بالجامعات وزيارة المتاحف والمعارض الفنية وحضورالمؤتمرات والندوات وبناء علاقات صداقة مع ملايين المستخدمين الأخرين. كما يظهر بجلاء مدى الشعبية الكبيرة التي حازتها مدينة “سيتي هاي” بين المستخدمين نتيجة ما تتمتع به من سهولة في الوصول وتقنية معلومات رائدة، حيث إستقبلت المدينة أكثر من مليون معجب خلال المرحلة الإختبارية التي إمتدت على مدار شهرين.

ويُمكن للمستثمرين شراء عقارات أو أراضي إفتراضية مُتميزة لغرض التأجير والبيع أو التطوير وذلك للشركات التجارية والمؤسسات والأشخاص الذين يرغبون في عرض منتجاتهم وتسويقها من خلال المدينة مع تحقيق أرباح. إن عقارات المدينة الإفتراضية ومخططها المعماري، قد تم تصميمه من قبل كبار المُصممين والخبراء في مجال العقارات .

كما يوجد لدى المدينة دائرة أراضي وأملاك تُسيطر على الطلب والعرض العقاري وتحمي المُلاك. مما يجذب المستثمرين للإستثمار في المدينة، حيث يمكن للمستثمرين شراء عقارات أو أراضي إفتراضية متميزة لغرض التأجير والبيع أو التطوير مع تحقيق أرباح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://naruto.goodbb.net
 
اول مجينة افتراضية على الانترنيت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.naruto.goodbb.net :: قسم الكمبيوتر والانترنيت :: اخر اخبار التكنولوجيا والتقنية الحديثة-
انتقل الى: